الإثنين, 25 سبتمبر 2017
صناعة التفاهه ( أولى أمسيات السلسلة التربوية)

صناعة التفاهه ( أولى أمسيات السلسلة التربوية)

DSC_0359

أطلقت اللجنة النسائية بمركز حي الحزام الذهبي أولى سلسلتها التربوية الأولى والمكونة من ثلاث أمسيات أولها أمسية توعوية تحت عنوان “صناعة التفاهه” قدم تها أ.أسماء القحطاني وذلك مساء يوم الأثنين ١١ صفر ١٤٣٧هـ ، بحضور ١٢٠ سيدة.

“صناعة التفاهه” العنوان الذي آثار فضول العديد من الحضور لمعرفة مايحتويه ، تحدثت فيه أ.أسماء القحطاني من مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا وذلك بالحرص على توعية الأمهات خصوصا بأثرها السلبي وطرح قضايا عديدة على أثرها ، مع ضرب عدة أمثلة وقصص واقعية ، وأشارت إلى ضرورة الإلتفاف إلى ماتحتوية هذة المواقع كما أشارت إلى حملة ” لا تجعوا من الحمقى أغبياء ” وهي حملة عالمية  وليست فقط على المستوى المحلي ، الحملة تهدف بشكل رئيسي لتوعية الناس بالحد من متابعة الأشخاص الذين لايقدموا مايثري العقل ، إنما كل مايقدموه حماقات لاتفيد المجتمع إنما  تعود عليهم كأشخاص بفائدة لاتتعدى الماديات ، وتسمح لهم تقديم حماقات أكثر دون أي إضافه إيجابية للمجتمع ككل !

بها جعلنا مالاقية له قيمة .

 

وهذا لايعني الإستغناء التام عن المواقع بل الحرص على استثمارها بالشكل الصحيح والعمل على إثراء محتواها بشكل محتواها بشكل إيجابي مع متابعة ودعم الملهمين فيها والتاركين آثار حميدة .

 

الجدير بالذكر بأن البرنامج عبارة عن سلسلة تربوية هادفة تعنى بالمربيات بوجه الخصوص وذلك عن طريق طرح مواضيع تهم الأم وتعينها في التربية .

DSC_0369

تعرف على جديد برامجنا

عن عبدالرحمن طريف